• الأحد 15 ديسمبر 2019
  • بتوقيت مصر02:08 ص
بحث متقدم

3 جرائم ذبح خلال 24 ساعة

قضايا وحوادث

يوم دموى.. 3 جرائم ذبح أشقاء خلال 24 ساعة
يوم دموى.. 3 جرائم ذبح أشقاء خلال 24 ساعة

أحمد الشربينى

تعددت وقائع القتل خلال الـ24 ساعة الجارية فى مشاجرات عنيفة فى أحياء مختلفة فى القاهرة، وتنوعت تلك الجرائم مابين قتل الأخ الذى حاول الاعتداء على والده، وقتل مسجل خطر فى خلاف على أولوية الجلوس داخل سيارة، وقتل عامل بسبب خلافات مالية واستعان كل متهم بـ"مطواة" لتنفيذ جريمته.

حاول قتل والده.. فقتله شقيقه في عين شمس

صباح اليوم الأربعاء، احتد الخلاف بين عاطل ووالده بسبب رفض الأب إقراض نجله أموالا، ما أثار حفيظة المجنى عليه، واستعان بـ"مطواة"، لضرب والده بسكين أمام شقيقه الأكبر، إلا أنه دافع عن والده وأقدم على قتل شقيقه بمنطقة منشأة ناصر.

كان قسم شرطة منشاة ناصر تلقى بلاغاً من مستشفى الحسين الجامعي، يفيد باستقبال المجني عليه "عمر محمد أحمد" 27 سنة عامل، وسابق اتهامه فى 3 قضايا "مشاجرة"، مصابا بجرح طعنى بمنطقة الصدر من الجهة اليمنى، أدى إلى وفاته فى الحال.

 وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه؛ بسبب قيام المجني عليه بمحاولة التعدي على والده بسلاح أبيض "سكين".

وبمناقشة "م.أ" 63 سنة عامل، والد المتهم والمجنى عليه، أكد صحة ما جاء بالتحريات، مشيرًاً الى أن نجله (المجني عليه) طلب منه مبلغا ماليا، وحينما رفض، حاول التعدى عليه، فتدخل نجله الأكبر (المتهم) للدفاع عنه، واستخلص سلاح أبيض -بصحبة المجنى عليه- منه، وتعدى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض "مطواة قرن غزال" المستخدمة فى الواقعة.

للخلاف على الجلوس داخل سيارة.. عامل يقتل "مسجل خطر"

لم يتخيل مسجل خطر أن تنتهي حياته على يد عامل بهذه السهولة، بسبب الخلاف على أولوية الركوب داخل سيارة أجرة، بمنشأة ناصر، إلا أن الخلافات التى اندلعت لم تنته إلا بقتل المسجل الخطر رغم محاولات الركاب التهدئة بينهما.

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر، إشارة من مستشفى الحسين الجامعي، باستقباله "طاهر أبو زيد"،31 سنة، عامل، مسجل خطر سابق اتهامه في 15 قضية آخرها 2342 لسنة 2014م الجمالية "سلاح أبيض" توفي إثر إصابته بجرح طعني بمنتصف الصدر.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ومحمد عبد العال، 32 سنة، عامل السابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 10174 لسنة 2016م منشأة ناصر "مشاجرة"؛ بسبب خلاف حول أولوية الجلوس داخل إحدى السيارات الأجرة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة"، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض "مطواة قرن غزال" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

خراط يذبح عاملاً بسبب خلافات مالية بمنشاة ناصر

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خرّاط بتهمة ذبح عامل، بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة منشأة ناصر.

وورد لقسم شرطة منشأة ناصر إشارة من مستشفى الحسين الجامعي يفيد باستقباله محمد سمير، 30 سنة، عامل، توفي إثر إصابته بجرح طعني بالرقبة والصدر من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه "محمود حسني" 33 سنة، خرّاط السابق اتهامه في 4 قضايا آخرها 10434 لسنة 2015 منشأة ناصر "مخدرات"؛ بسبب خلاف مالي بينهما، وتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بسلاح أبيض "مطواة" مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض "مطواة قرن غزال" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


تقييم الموضوع:

اخترنا لك

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك بشأن أزمة سد النهضة؟

  • فجر

    05:22 ص
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى